منتديات السفينة

طريقة اخفاء الاي بي

اذهب الى الأسفل

طريقة اخفاء الاي بي

مُساهمة من طرف kapooo في الأربعاء يوليو 23, 2008 2:27 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم

الاخوة والاخوات اعضاء وادارة المنتدى تحية عطرة لكم جميعا

اليوم سوف نتكلم عن طريقة سهلة لاخفاء الاي بي الخاص باجهزتكم وبدون اي برنامج ومن خلال هذه الطريقة يمكنكم الدخول لاي مكان على النت بدون ان يكشفكم احد وتتجنبون الاختراق لانه لا اختراق بدون اي بي



طريقة إخفاء الاي بي


1- إضغط على قائمة إبدأ Start


2- إختار تشغيل Run


3- ثم أكتب Command ثم إضغط موافق Ok


4- أكتب الأمر التالي drwatson ثم إضغط Enter


ستظهر لك أيقونة بالأسفل في شريط المهام عبارة عن صورة لرأس شخص شعرة مصفر هكذا لن يستطيع أحد من معرفة رقم جهازك




وعلى راي المثل الوقاية خير من العلاج

اتمنى ان يكون الشرح كافي ومفيد للكل

ولاتنسونا من صالح دعائكم وردودكم الحلوة
avatar
kapooo

عدد الرسائل : 6
الجزائر : مصر
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 22/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kapooo.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى